eve

طرق تصغير الصدر .. خطوات تصغير حجم الثدي بسرعة

في هذا المقال

طرق تصغير الصدر الحصول على صدر جميل ومَشدود لَيس من الضروري أن يَكون كبيرًا، فيَجب أن يَكون بحجم مُناسب، ومُتناسق مع الجسم، وعند تَغيير حجم ووزن الصدر لأي سببًا من الأسباب، تبدأ المرأة في البحث عن طريقة لتَصغير حجم الثدي التي تَجعلها تَحصل على الصدر المثالي والمَشدود.

طرق تصغير الصدر

قد يَزداد حجم ووزن الصدر لعدة عوامل أهمها التَغيرات والاضطرابات الهرمونية التي تَحدث أثناء الدورة الشهرية، وفترة الحمل والرضاعة، خاصًة وإن كانت المرأة تُعاني من مُتلازمة تَكيس المبايض، أو تَتَناول حبوب منع الحمل.

بالإضافة إلى اكتساب الوزن الزائد الذي يُؤثر بشكل مٌباشرة في زيادة حجم الصدر، ولهذا قَبل اختيار أي طريقة لتَصغير الصدر وللحصول على الحجم المُتناسق والمثالي يَجب معرفة السبب زيادة حجم الصدر، وإن كان له علاقة بالعوامل الوراثية، أو سببًا آخر حله ثم اللجوء لأحد الطرق الأخرى.

قد يهمك :-

تصغير الثدي : طرق فعّالة لتصغير الصدر

أفضل طرق تَصغير الثدي

طرق تصغير الصدر

أولًا: طريقة تَصغير الصدر بالجراحة

تُساعد الجراحة في تَقليل حجم ووزن الصدر حتى يُصبح الصدر بشكل جمالي وجذاب، ويَتم فيها إزالة الانسجة الزائدة، والدهون المُتراكمة، بالإضافة إلى شد الجلد المُترهل، مما يٌساهم في الحصول على صدر مُتناسق ومثالي، وهذه أبرز فوائد تَصغير الثدي بالجراحة :-

  • رفع الصدر لأعلى وتَثبيته مما يَجعل المراة تَظهر بَمظهر شاب ومليء بالحيوية.
  • الشعور بالراحة أثناء ارتداء حمالة الصدر.
  • تَقليل مساحة الهالة حول منطقة الحلمة، وتَصغير الحلمة أيَضا مما يَجعل المرأة تَحصل على شكل جذاب.
  • تَكتسب المرأة ثقة بنفسها.
  • يَبدو شكل الصدر أفضل أثناء ارتداء الملابس.

طرق تَصغير الصدر بالجراحة

يُوجد طرق مُختلفة لتصغير حجم الثدي بالجراحة :-

عن طريق شفط الدهون

التي تُعتبر أقصر الطرق التي يَتم إتباعها ولا تَترك آثارًا جانبية على الصدر، وتُعتبر تلك الطريقة مُمتازة للسيدات التي تُريد تَغيير حجم قليل أو متوسط من حجم الصدر.

بالإضافة إلى أنها تُساهم في إعطاء مرونة للصدر، وتَقضي على التَرهل، وتَجعل الثدي بًحجم مثالي ومُتناسق بدون أنسجة دهنية.

تَصغير الصدر بالطريقة الرأسية

هذه الطريقة مُناسبة لمن تُعاني من كبر الحجم مع التَرهل الشديد، ويَقوم الطبيب فيها بإحداث شق في مكانين واحد منطقة حول الهالة.

والشق الآخر بشكل رأسي من أسفل منطقة الهالة وحتى المنطقة المثنية بين الثديين، وتَسمح تلك الطريقة في إزالة الدهون و الأنسجة الزائدة مما يَجعل الصدر يَبدو بحجم أصغر.

قد يهمك :-

تصغير الصدر

تَصغير الصدر بطريقة الثدي المقلوب

يَقوم الطبيب فيها بعمل ثلاث شقوق الأولى بالطريقة الَعمودية التي تَبدأ من الهالة حتى تجاعيد الثدي، والشق الثاني يَبدأ من المنطقة المثنية وتَحت الصدر، وشق آخر حول الهالة.

وتٌساعد هذه الطريقة في تَحديد شكل الصدر من جديد، ومن تُعاني من تَرهل بشكل كبير، فهي تُزيل الدهون والأنسجة، وتُعيد تَشكيل الصدر من جديد.

ما بعد جراحة تَصغير الصدر

يُمكن أن تَتم الجراحة إما بالتَخدير الموضعي، أو بالتخدير الموضعي، وفي تلك الحالتين تَستطيع المرأة العودة للمنزل في نفس يوم الجراحة، وبعد انتهاء المُخدر قد تَشعر المرأة بالألم الذي يَستمر لمدة يومين.

ولهذا يصرف الطبيب أدوية لمُسكنات الألم، بالإضافة إلى صرف بعض العلاجات التي تٌساعد في تَخفيف الألم في تلك الفترة، وإتباع بعض النصائح حتى تَمر الجراحة بسلام.

طرق تصغير الصدر

ثانيًا: مُنتجات تَصغير الصدر

تُساعد تلك المنتجات في تَحسين مظهر الصدر، وتَصغير حجمها، والمُميز في تلك المنتجات أنها مَصنوعة من مكونات عضوية يُمكن من خلالها تَقليل حجم الصدر بنسبة تَصل على 50%، ويَجعله أكثر جاذبية، وهذه أفضل الكريمات التي تم الحصول منها على نتائج رهيبة :-

كريم Alexaderm

يَحتوي على فيتامين أ، وعصير الصبار، والكولاجين، يَعمل على تَقليل حجم الثدي، لأنه يَستهدف الخلايا الدهنية ويَعمل على إذابتها، مما يَجعله أكثر جاذبية، ونسبة نَجاح تَصغير الثدي به تَصل إلى 90%.

كَريم Hashmi Cute-B Cream

مصنوع 100% من الأعشاب الطبيعية وآمن ويَعمل على تَنشيط الدورة الدموية، ويَمنع التَرهل، ويُقلل من حجم الصدر.

ويُحافظ على مستوى الهرمونات الأنثوية، ويُقلل من الخلايا الزائدة، وفاعليته كبيرة في حالة استمرار استعماله لمدة شهر كامل.

كريم Naturalis

يَعمل على موازنة الهرمونات الأنثوية، ويَستهدف الدهون والأنسجة بالصدر، مما يَجعل الصدر يَبدو بشكل أصغر، بالإضافة إلى أنه يُقلل من حجم الهالة.

ويُزيل الترَهل مما يَجعل الصدر يَبدو بشكل ثابت ومُستدير وحجم أقل، ونتائج تَظهر بعد استعماله بثلاث أسابيع كل يوم نصف ساعة.

قد يهمك :-

وصفة طبيعية فعالة لتصغير “الصدر” و”المؤخرة”

ثالثًا: تَمارين تَصغير الصدر

تُساعد بعض التَمارين الرياضية في تَصغير حجم الثديين، والعمل على شَدهما بطريقة آمنة، وبسيطة :-

تَمارين الكارديو

من أفضل التَمارين التي يُمكن المُداومة على مٌمارستها حرق أكبر قدر من السعرات الحرارية، وتَجعل الصدر أكثر صلابة، وبحجم أصغر.

ويُمكن القيام بها بأي شكل إما بتمارين الضغط، أو الجري، أو المشي، أو السباحة.

طرق تصغير الصدر

تَمرين الصف المٌستقيم

يُساهم هذا التَمرين في تَقليل حجم الصدر بَشكل كبير، يَتم القيام به عن طريق الوقوف مُستقيم، ووضع اليدين بشكل مُباشر أمام الفخذين.

ثم الضغط على اليدين والكتفين، ورفع اليدين مع الدمبل، ومع الحرص على أن تَكون المرفقين أعلى من اليدين.

تَمرين الضغط على الحائط

يُمكن القيام بالتمرين في أي مكان وبسهولة، وبالرغم من سهولته إلا أن فاعليته في تَصغير حجم الصدر بشكل كبير، ويَتم عن طريق وضع اليدين على الحائط.

ثم ثني المرفقين ومَيل الصدر باتجاه الحائط على قدر المُستطاع دون تَقوس الظهر لمدة 5 ثوانٍ، ثم العودة وتَكرار نفس الخطوات لمدة 10 مرات.

قد يهمك :-

وصفات طبيعية لتصغير الثدي منزليا

طرق طبيعية لتَصغير حجم الصدر

تُساهم العلاجات المنزلية في تَقليل حجم الثدي بشكل فعال شرط أن يَتم المواظبة في استعمالها

الزنجبيل

أغلب الأسباب التي تؤدي لَكبر حجم الصدر تَراكم الدهون والأنسجة الدهنية، ولهذا يُستخدم الزنجبيل في القضاء عليها، ويُمكن استعماله بأكثر من طريقة

الطريقة الأولى

يَتم تَناول مغلي الزنجبيل بوضع ملعقة من الزنجبيل المبشور، وملعقة من العسل الطبيعي، كوب من الماء المغلي، ورفعه على النار لمدة 5 دقائق، ثم تَناوله وهو دافئ في اليوم ثلاث مرات.

الطريقة الثانية

يَتم خلط القليل من بودرة الزنجبيل مع ملعقة من الفازلين وتَدليك الصدر به بحركات دائرية، ثم ضم الثديين معًا، وتَركه لمدة نصف ساعة.

الطريقة الثالثة

بالتَدليك بزيت الزنجبيل الطبيعي وتَركه من الليل حتى صباح اليوم التالي.

طرق تصغير الصدر

عشبة النيم والكركم

تُساعد تلك الطريقة في القضاء على دهون الصدر، خاصًة بعد مرور المرأة بفترة الحمل والرضاعة، وتَقضي على الالتهابات والدهون المُترسبة بالصدر مما يَعمل على تَقليل حجمه، ويَتم استعمالهما بتلك الطريقة

  • تَرك بعض من أوراق عشبة النيم في 4 أكواب من الماء ورفعه على النار حتى تمام الغليان لمدة 10 دقائق.
  • يُصفى الخليط من الشوائب والاحتفاظ بالماء للاستعمال اليومي.
  • في كل يوم يَتم تَدفئة كوب من الماء وإضافة ملعقة من الكركم والعسل وتَناوله على الفور.
  • يُمكن تَطبيق هذه المكونات على الصدر وتَركه لمدة نصف ساعة.

قد يهمك :-

كيف تصغير الثدي عند الرجال

مسحوق الشبة

تُساعد في تَنسيق حجم الصدر، والتخلص من الدهون التي تَجعله يَبدو أكبر، وتُعتبر من المكونات الفعالة التي تٌساهم في الحصول على نتيجة رائعة بدون أي أضرار صحية، ويَتم استعمالها بتلك الطريقة :-

  • يوضع في وعاء ملعقة صغيرة من الشبة المطحونة مع ثلاث ملاعق من الجلسرين، بالإضافة إلى أربع ملاعق من زيت جوز الهند، ويُضاف إليهما ملعقتان صغيرتان من ماء الورد ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون، ملعقتان كبيرتان من الكريم المُرطب أي نوع.
  • يَتم خلط جميع المكونات جيدًا حتى تمام التَجانس، وتُحفظ في علبة مُحكمة الغلق.
  • يُدلك الصدر بالقليل من الخلطة السحرية بحركات دائرية خفيفة.
  • تٌترك من الليل حتى صباح اليوم التالي، وتُكرر أربع مرات بالأسبوع.

طرق تصغير الصدر .. خطوات تصغير حجم الثدي بسرعة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق