eve

تفسير حلم اللون البنفسجي

المحتويات

تفسير حلم اللون البنفسجي يقع تحت عدة تفاسير يتم تناولها على حسب حالة الرائي وجنسه، اللون البنفسجي من الألوان المفضلة للكثير من الفتيات ويرتبط عادة بفساتين السهرة والمناسبات، وقديما كان يرمز للملك لأن لم يرتديه غير طبقة النبلاء لصعوبة الحصول عليه وقتها، وألوان الزهور تشير إلى تفسيرات مختلفة ومنها اللون البنفسجي الذي قد يدل على الحب والسعادة أو الغموض والتردد في اتخاذ القرارات، فما هو تفسير حلم اللون البنفسجي.

تفسير حلم اللون البنفسجي لإبن سيرين

  • اللون البنفسجي من الدرجات المحببة للقلوب وهذا لوجوده ضمن فئة الألوان الرقيقة والناعمة، والتي تفضلها الكثير من السيدات والفتيات، وتفسير رؤية اللون البنفسجي لإبن سيرين يدل على العزة والشرف والتميز والتألق، لذا عندما ترى المرأة اللون البنفسجي في منامها فإنها إشارة خير تخبرها بقدوم كثير من المال الوفير إليها، وكذلك اللون البنفسجي يخبر الرائي بالمنزلة التي سوف ينالها في المستقبل القريب لقاء عمله الشخصيات المعروفة والمهمة في مجتمعه.

تفسير حلم اللون البنفسجيتفسير حلم اللون البنفسجي

  • يفسر أيضا إبن سيرين رؤية اللون البنفسجي على أنه بشرة خير لصاحب الحلم وأنها علامة على تمكنه من تحقيق أحلامه وأماله خلال الأيام القادمة.

تفسير حلم اللون البنفسجي للنابلسي

  • الشيخ النابلسي يقول في ذلك الأمر أنه متفق مع تفسير ابن سيرين فيما يتعلق بتفسير رؤية اللون البنفسجي في الحلم، حيث يعد إشارة قوية على خير ورزق وفير سيحظى به الرائي، وإن كان اللون الي تم مشاهدته ذو درجة فاتحة فهذا يعني خير أكبر.
  • اللون البنفسجي يدل كذلك على منصب كبير أو مكانة مجتمعية عظيمة مما يعني تمتع الرائي بإحترام وتقدير مجتمعي.
  • أحيانا يعكس اللون البنفسجي حالة الرائي في الواقع، فإذا ظهر له هذا اللون فهو يعكس شعوره والذي ينحصر ما بين مشاعر السعادة والحب والاستقرار، أو قد يكون خبر سعيد قادم في الطريق للرائي ظهر إليه في المنام على هيئة اللون البنفسجي.

اللون البنفسجياللون البنفسجي

تفسير حلم اللون البنفسجي للمرأة المتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام اللون البنفسجي يدل ذلك على قدوم الخير والفرح إليها ويحظى به منزلها.

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام  أنها ترتدي فستان بنفسجي فهذا يعني زيادة رزقها وخير سيعمر حياتها في الأيام المقبلة، كما أن اللون البنفسجي قد يحمل دلالة أخرى إذا رأى من قبل المتزوجة، وهو علامة على السفر قريبا.

إذا شاهدت المتزوجة في منامها زوجها يرتدي حذاء بنفسجي اللون فهذا يعني تغير حالتها الزوجية للأفضل بإذن الله تعالى.

تفسير حلم اللون البنفسجي للمرأة الحامل

الحامل التي ترى في منامها أنها ترتدي اللون البنفسجي أو مجرد رؤيته فقط في حلمها فهو إشارة خير تعني المال الوفير والخير الكثير، وقد يدل في حالة الحامل أيضا على ساعة ولادة سهلة لا تعاني فيها الأم ولا يعاني منها جنينها، وإذا أتى اللون البنفسجي في الحلم في صورة دهان لمنزلها حيث يغطي حوائطه أو مجرد رؤيته داخل منزلها فيشير ذلك إلى تغير حياتها إلى حال أحسن مما هي عليه الآن.

رؤية اللون البنفسجيرؤية اللون البنفسجي

تفسير حلم اللون البنفسجي للعازبة

الفتاة العازبة التي ترى في المنام اللون البنفسجي فهذا يدل على إشارة قد تكون مختلفة مع حالات أخرى، ففي حالتها قد يعني رسالة تحذيرية لها وحثها على التفكير فيما تفعل، لأن اللون هنا يعتبر افعال مشينة أو محرمة.

كذلك إذا رأت الفتاة العزباء حبيبها أو خطيبها في الواقع يهديها في المنام باقة من الزهور البنفسجية فهذا لا يبشر بخير فقد يعني إفتراقهم أو أن عليها تحذر من هذا الشخص بالذات، والله أعلم.

تابعوا

تفسير حلم الرضيع في المنام

تفسير حلم اللون البنفسجي

إغلاق