eve

طريقة لجعل البشرة بيضاء

طريقة لجعل البشرة بيضاء ،البشرة البيضاء الصافية هي حلم الكثير من الفتيات وخاصة في فترة المراهقة وفترة الشباب، فتسعى للحصول عليها بكافة الطرق والوسائل، فالبشرة البيضاء الصافية من أبرز سمات الجمال عند النساء، فكيف تحصلين على بشرة بيضاء؟

طريقة لجعل البشرة بيضاء

طريقة لجعل البشرة بيضاءطريقة لجعل البشرة بيضاء

وللحصول على بشرة بيضاء وفاتحة ووجه خالٍ من التجاعيد والهالات السوداء عليك بالبحث عن الأقنعة القوية والفعالة، والتي تتكون من الأعشاب الطبيعية مع الابتعاد عن الوصفات الغير مضمونة، فهي ليست مضرة، لكنها ستكون غير فعالة.

وصفة لبشرة بيضاء

المكونات:
•كاكنج
•بذور قطورة
•ترمس مر
•زهره الوادي
•آس
•جنين القمح

الطريقة:
1.اسحقي المكونات سوياً بنسب متساوية باستخدام المطحنة حتى تكون كالبودرة.
2.ضعيها في علبة أو كيس محكم الإغلاق، فهذه الأعشاب يمكن تخزينها لفترات طويلة.
3.استخدمي ملعقة واحدة من الأعشاب وامزجيها بملعقة من العسل.
4.ضعي المزيج على بشرة وجهك ورقبتك لمدة نصف ساعة مرتين أسبوعياً.
لا يعمل هذا المزيج على تفتيح البشرة فحسب، بل يقوم بترطيب البشرة وإزالة تجاعيد الوجه والهالات السوداء بها، فضلاً عن فوائده في ترقيق الجلد بقوة وتغذيته.

وصفة البقدونس لبشرة بيضاء

طريقة لجعل البشرة بيضاءطريقة لجعل البشرة بيضاء

يمتاز البقدونس بفاعليته في تنقية البشرة والتخلص من المواد العالقة بالبشرة , إضافة إلى علاج الكلف والبقع الداكنة والقضاء على حب الشباب والبثور , ويمكن أن نستفيد من البقدونس كمادة طبيعية وذلك بغسل البشرة بماء البقدونس مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج , ويعالج ماء البقدونس أيضا تساقط الشعر ويقوي الشعر , و لعمل خلطة مذهلة لتبييض البشرة وإعطائها الجمال والإشراق سنحتاج إلى :
المكونات

– 2 ملاعق كبيرة من البقدونس .
– ملعقة من عصير البرتقال .
– ملعقة من الياغورت الطبيعي .

طريقة التحضير والإستعمال :

يفرم البقدونس فرما ناعما , و يخلط مع باقي المكونات ويطبق كماسك على البشرة , يترك لمدة 40 دقيقة , ثم ينظف وتكرر الطريقة ثلاث مرات بالأسبوع , مع المداومة عليها لفترة … حتى نحصل على النتيجة المطلوبة .

طريقة لجعل البشرة بيضاء

المصدر

https://www.rjeem.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%84%D8%AC%D8%B9%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D9%8A%D8%B6%D8%A7%D8%A1/
إغلاق