eve

أفضل المواد الطبيعية لتبييض البشرة

جمال البشرة ونضارتها حلم نسعى إليه جميعا وننفق أموال طائلة على مستحضرات التجميل لعلاج مشاكل البشرة، وإخفاء عيوبها من أجل الحصول على بشرة مثالية، ولكن هل الحل بالفعل في مستحضرات التجميل الباهظة الثمن وعمليات التجميل، الإجابة بتأكيد لا، فقبل اللجوء لتلك الوسائل مؤقتة المفعول، وفي الكثير من الأحيان تكون نتائجها كارثية، يجب العناية بالبشرة ورعايتها مثلما ترعين الطفل الصغير من خلال استخدام منتجات طبيعية 100% وسيساعدك موقع رجيم على التعرف على أفضل المواد الطبيعية لتبييض البشرة فتابعونا.

الفهرس

تبييض البشرة

ترغبين في الحصول على بشرة بيضاء ونضرة وفي سبيل ذلك تستخدمين منتجات قد تعتقدين أنها طبيعية ولكن في الحقيقة غالبا ماتحتوي تلك المنتجات على مواد صناعية خفية من شأنها تدمير البشرة بالتدريج، فعادة مانلاحظ عند استخدام منتج معين أن البشرة قد تصبح بيضاء بالفعل وتوحد لونها واختفت عيوبها.

لكن بمجرد التوقف عن استخدام المنتج تصبح البشرة  في حالة أسواء، ولن تستطيع الاستغناء عن المنتج، ولكنك بذلك لم تحلى المشكلة بل خلقتي لبشرتك مشكلة أخري أكبر، فأنت لم تعالجيها وتغذيها، بل أخفيتي العيوب فقط، لذا إليك بعض النصائح المذهلة للعناية بالبشرة وجعلها نضرة وبيضاء ومشرقة طوال الوقت.

نصائح للعناية بالبشرة

  • أحرصي على غسل الوجه يومياً، لتنظيفه وذلك من خلال استخدام صابونة طبيعية وتكون مناسبة لنوع البشرة لمنحها العناية المطلوبة.
  • يجب أتباع نظام غذائي متوازن ويتضمن جميع الفيتامينات والعناصر والألياف الطبيعية التي يحتاج إليها الجسم والبشرة، فالغذاء الصحي، هو من أسرار الجمال للتمتع ببشرة مثالية.

فيتامين سي

من أهم الفيتامينات التي يجب أن تحرص المرأة على تناولها لذلك نجده عنصر أساسي في الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، لم له من قدرة هائلة على تجديد الخلايا وجعل البشرة أكثر شبابا، ومحاربة الشيخوخة لأطول وقت ممكن، ويتوفر بكثر في البرتقال.

 أفضل المواد الطبيعية لتبييض البشرة

البرتقال لتبييض البشرة

بعض القطرات من عصير البرتقال أو قشوره كفيلة أن تمنحك بشرة مذهلة خالية من التجاعيد، ذات لون موحد، البرتقال سيعتني ببشرتك، سواء الوجه أو اليدين ويخلصك من التشققات، لأنه يمتلك نفس فوائد وقدرات الجلسرين للعناية بترطيب البشرة ونعومتها.

عصير الليمون

الكثير من الوصفات الطبيعية نلاحظ وجود عصير الليمون كمكون رئيسي بها لم يملكه من قدرات مذهلة لتفتيح البشرة والقضاء على الرؤوس السوداء، وجعل البشرة مشرقة والوصفة بسيطة، فقط وزعي عصير الليمون على بشرتك وتركي لمدة 20 دقيقة واشطفي وجهك بعد ذلك، ليس ذلك فقط بل الليمون مبيض طبيعي للأسنان من خلال فرك الأسنان بفرشاة عليها بضع قطرات من الليمون وستلاحظين النتيجة.

أفضل المواد الطبيعية لتبييض البشرة

الخيار والبشرة الحساسة

من أفضل المنتجات الطبيعية تأثير على البشرة، وذو مفعول سريع، وهو رائع مع البشرة بجميع أنواعها وبالأخص الحساسة، ويساعد على التخلص من الشوائب والهالات السوداء، ويمنح الوجه النضارة ويغذي عضلاته، ويستخدم كعلاج في حالات حروق الشمس خلال فترات الصيف، وطريقة الاستخدام تتمثل في خلط كمية من عصير الخيار وماء الورد والبياض وتوزيع الماسك على الوجه وتركه بعض الوقت وذلك  لتخلص من حب الشباب المزعج و القضاء على الهالات السوداء.

أفضل المواد الطبيعية لتبييض البشرة

المصدر

https://www.rjeem.com/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%AA%D8%A8%D9%8A%D9%8A%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9/
إغلاق