salen

“الصقيع” يقتل 21 شخصًا في أوروبا.. وجيوش تتدخّل لإنقاذ العالقين

كتب هاني نصر العربي – انت الان تقراء خبر “الصقيع” يقتل 21 شخصًا في أوروبا.. وجيوش تتدخّل لإنقاذ العالقين والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

تصاعد عدد ضحايا موجة الصقيع الشديد التي تجتاح أوروبا منذ أيام؛ حيث وصل إلى 21 شخصًا، فيما تسببت الثلوج في شلل الحياة في أغلب المدن الأوروبية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، السبت؛ أن عدة حوادث وقعت بسبب التساقط المستمر للثلوج منذ أيام؛ حيث اضطرت السلطات النمساوية إلى الاستعانة بمروحيات عسكرية لإنقاذ 66 مراهقة ألمانية علقن في منتجع للتزلج في جبل.

ولجأت كلٌّ من ألبانيا والجبل الأسود وصربيا إلى الجيش من أجل إنقاذ العالقين، وأعلنت السلطات الألمانية حالة الطوارئ في جنوب البلاد، وكذلك نشرت جنودًا لمساعدة المحاصرين.

وفي بلغاريا: توفي اثنان من المتزلّجين إثر حدوث انهيار جليدي، وقال رجال الإسعاف إنهما تَجَاهَلا التحذيرات وأَصَرَّا على التزلج على الجليد، فيما عثرت السلطات لاحقًا على جثتيهما.

وفي التشيك: انقطع التيار الكهربائي عن تسعة آلاف أسرة، الخميس، بسبب التساقط الكثيف للثلوج.

وأوضحت الصحيفة أن السلطات في عدة دول أوروبية أبقت على حالة “التحذير الأحمر” من سوء الأحوال الجوية؛ حيث توقعت استمرار الطقس السيئ لمنتصف الأسبوع.

ووفق فرانس برس: كانت أعلى التحذيرات “الحمراء” في ألمانيا والنمسا؛ حيث من المتوقع أن يصل ارتفاع الثلوج إلى ستة أقدام قبل نهاية الأسبوع.

وتعني حالة “التحذير الأحمر” إلزام السكان منازلَهم وتوخي الحذر في حالة الخروج للضرورة.

كانت هذه تفاصيل خبر “الصقيع” يقتل 21 شخصًا في أوروبا.. وجيوش تتدخّل لإنقاذ العالقين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الفجر وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق