salen

الجيش العراقى يعلن تدمير وكرين لـ”داعش” بمحافظة ديالى

شكرا لقرائتكم خبر عن الجيش العراقى يعلن تدمير وكرين لـ”داعش” بمحافظة ديالى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – بواسطة محمد صلاح –  أعلن مركز الإعلام الأمنى العراقى، السبت، عن تدمير وكرين لتنظيم “داعش” الإرهابى فى تلال حمرين شمال شرقى محافظة ديالى.

وقال المركز- فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية – إن ” طيران الجيش وخلال إسنادهم لقطعات الفرقة الخامسة ضمن قيادة عمليات ديالى تمكنوا من تدمير وكرين للإرهابيين، وجرار مع العربة فى تلال حمرين قرب البحيرة شمال شرقى محافظة ديالى“.

وكان العديد من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابى قد قتلوا فى ضربات جوية لسلاح الطيران العراقى فى حمرين ومناطق أخرى بديالى خلال الأشهر الماضية.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش العراقى يعلن تدمير وكرين لـ”داعش” بمحافظة ديالى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق