salen

وزير التعليم العالى يفتتح اليوم مركز دراسات طريق الحرير بجامعة عين شمس

شكرا لقرائتكم خبر عن وزير التعليم العالى يفتتح اليوم مركز دراسات طريق الحرير بجامعة عين شمس والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – بواسطة محمد صلاح – يشهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى ، اليوم الأحد، بالمبنى الفرعونى بالمدينة الجامعية افتتاح مركز دراسات و أبحاث طريق الحرير بجامعة عين شمس .

وقالت الدكتورة إسراء عبد السيد مدير مكتب التعاون الدولى بالجامعة، إن المركز هو الأول بمصر و الشرق الأوسط و الثانى على مستوى العالم بعد المقام بروسيا ، لافته إلى أنه يقام بالتعاون بين جامعة عين شمس و جامعة الشعب الصينية.

ومن المقرر أن يشهد  الافتتاح كل من الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة و الموازنة بمجلس النواب و السفير الصينى بالقاهرة ورئيس جامعة الشعب الصينية  و عميد كلية الدراسات التنموية والاستراتيجية بجامعة الشعب و مدير مكتب التعاون الدولى بجامعة الشعب و نواب رئيس جامعة عين شمس و الدكتورة إسراء عبد السيد مدير مكتب التعاون الدولى.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير التعليم العالى يفتتح اليوم مركز دراسات طريق الحرير بجامعة عين شمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق