salen

وزيرة السياحة أمام البرلمان لكشف دور الوزارة فى تطبيق معايير حقوق الإنسان

شكرا لقرائتكم خبر عن وزيرة السياحة أمام البرلمان لكشف دور الوزارة فى تطبيق معايير حقوق الإنسان والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – بواسطة محمد صلاح – تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اجتماعيين الأسبوع الجارى، لمناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة، حيث تناقش غداً الأحد دور وزارة السياحة فى تطبيق معايير حقوق الإنسان فى ضوء توصية مجلس الوزراء فى اجتماعه الذى عقد بتاريخ 15 نوفمبر 2017 بإنشاء وحدة لحقوق الإنسان بكل وزارة ومحافظة، وذلك بحضور وزيرة السياحة رانيا المشاط. 

كما تبحث اللجنة فى ذات الاجتماع،  التنسيق بين الوزراة واللجنة فيما يخص الشكاوى الواردة إلى اللجنة من المواطنين والهيئات بشأن ما يتعلق بحقوق الإنسان.

وتنظر اللجنة يوم الإثنين القادم، ماورد بشأن وزارة التربية والتعليم الفنى بالتقرير السنوى الثالث عشر للمجلس القومى لحقوق الإنسان (2017/2018) حول ضمان الحق فى التعليم وما يرتبط بالعملية التعليمية من معوقات، ولمتابعة ما اتخذته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لإصلاح منظومة التعليم الفنى وربطها بدوائر الاقتصاد. 

كانت هذه تفاصيل خبر وزيرة السياحة أمام البرلمان لكشف دور الوزارة فى تطبيق معايير حقوق الإنسان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق