salen

موعد مباراة عمان واليابان في كأس أسيا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب عمان منافسه منتخب اليابان, في الساعة 3:30 مساءً في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أسيا 2019.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن إذاعة مباريات بطولة كأس أسيا عبر قنوات beIN sports Max 1، حيث تقام البطولة في الإمارات.

وخسر المنتخب العماني مباراته الأولي في بطولة كأس أسيا في الدقائق الأخيرة أمام منتخب أوزبكستان الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

بينما نجح منتخب اليابان في تحقيق فوزا صعبا ومثيرا امام منتخب تركمانستان بنتيجة 3-2، وتصدر مجموعته حتي الآن، ويرغب في حسم تأهله لدور ال16 في مباراة عمان.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي :-

1- اليابان 3 نقاط.

2- أوزبكستان 3 نقاط.

3- عمان 0 نقاط.

4- تركمانستان 0 نقاط.

كانت هذه تفاصيل خبر موعد مباراة عمان واليابان في كأس أسيا والقنوات الناقلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن العربي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق