salen

مصادر مقربة من الحريري للشرق الاوسط: قدم التضحية تلو الأخرى لتشكيل الحكومة

شددت مصادر مقرّبة من رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ على ان “الحريري قدّم التضحية تلو الأخرى لتحضير الأجواء أمام ​تشكيل الحكومة​ التي كانت على وشك إعلان ولادتها لو لم يبادر البعض في إشارة مباشرة إلى ​حزب الله​ إلى افتعال مشكلة عنوانها تمثيل النواب السنة المستقلين.

وأكدت في حديث لـ”الشرق الاوسط” أن ​الرئيس ميشال عون​ عون أبدى مرونة بأن يتمثّل هؤلاء من حصته على أن لا يعارضه من يمثّلهم في ​مجلس الوزراء​ لكن سرعان من بادر إلى إسقاط هذه التسوية من خلال إصراره على أن يتمثل النواب السنة بوزير يمثلهم ولا ينتمي إلى التيار الوطني.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر مقربة من الحريري للشرق الاوسط: قدم التضحية تلو الأخرى لتشكيل الحكومة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق