salen

طبيب الأهلي يعلق على إصابة الثنائي مروان محسن وهشام محمد

شكرا لقرائتكم خبر عن طبيب الأهلي يعلق على إصابة الثنائي مروان محسن وهشام محمد والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي – بواسطة نهى اسماعيل – قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن مروان محسن، مهاجم الفريق، سيجري أشعة، الأحد، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه عن الفريق.

كان «محسن» تعرض للإصابة في لقاء الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، مساء السبت، الذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين نظيفين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الطبيب، في تصريحات عقب اللقاء نقلها موقع النادي، إن اللاعب شعر بثقل في العضلة الأمامية، وفقا للتشخيص المبدئي، مضيفًا أنه سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق.

وأضاف أن هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق، شعر هو الآخر بثقل في العضلة الخلفية، موضحا أنه سيخضع لفحص طبي في أول مران للفريق، الاثنين.

كانت هذه تفاصيل خبر طبيب الأهلي يعلق على إصابة الثنائي مروان محسن وهشام محمد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصرى اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق