salen

شاهد بالفيديو ترتيب الجيوش العربية من الأضعف إلى الأقوى.. وفي أي مرتبة تحتل اليمن.. والسعودية والإمارات.. معلومات مفصلة وإحصاءات مثيرة

شكرا لقرائتكم خبر عن شاهد بالفيديو ترتيب الجيوش العربية من الأضعف إلى الأقوى.. وفي أي مرتبة تحتل اليمن.. والسعودية والإمارات.. معلومات مفصلة وإحصاءات مثيرة والان مع التفاصيل

عدن – ياسمين التهامي – نشر موقع جلوبال فاير باور الأمريكي إحصائية لترتيب الجيوش العربية من الأضعف إلى الأقوى لعام 2018.

وفي مقطع الفيديو الذي اطلع عليه ورصده محرر “شبكة بويمن الإخبارية” احتلت اليمن في المرتبة الثامنة ضمن الجيوش العربية، والمرتبة 66 عالميا، بواقع ميزانية دفاع مليار و440 مليون دولار سنويا.

فيما احتلت الإمارات في المرتبة السابعة والسعودية في الثالثة عربيا تسبقها الجزائر ومصر.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو ترتيب الجيوش العربية من الأضعف إلى الأقوى.. وفي أي مرتبة تحتل اليمن.. والسعودية والإمارات.. معلومات مفصلة وإحصاءات مثيرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق