salen

تعرف على وجهة سواريز الجديدة

شكرا لقرائتكم خبر عن تعرف على وجهة سواريز الجديدة والان مع التفاصيل

 

اقترب نجم فريق برشلونة الإسباني من الانضمام إلى نادي أرسنال بعد التوصل إلى حل وسط بين الطرفين.

ومن المنتظر أن يتوصل الناديين إلى اتفاق نهائي بشأن رحيل دينيس سواريز، مهاجم البارسا، إلى المدفعجية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن النادي الإنجليزي يرغب في استعارة سواريز، خلال يناير الجاري، في ظل معاناته مالياً، لكن النادي الكتالوني يرغب في بيع اللاعب نهائيا.

وشددت على أنه من المرجح أن يكون الاتفاق بين الناديين قريبًا، وذلك برحيل دينيس سواريز على سبيل الإعارة، مع التزام آرسنال بشراء اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من صعوبة العملية بين الناديين إلا أنه من المنتظر أن يتم التوصل البارسا وأرسنال لاتفاق الأسبوع المقبل، خاصة أن رغبة سواريز هي الرحيل والبحث عن فرصة جديدة.

 

ويرى برشلونة أن لاعبه صاحب الـ25 عامًا والذي يمتد عقده الحالي حتى صيف 2020، يمكن أن يدخل 20 مليون يورو لخزائن النادي.

كانت هذه تفاصيل خبر تعرف على وجهة سواريز الجديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السعودية 365 وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق