salen

تحدي المكرونة.. شيف مصري يعلن تقديم 1000 طبق مكرونة من أجل موسوعة جينيس

أعلن الشيف المصري الإيطالي، مسعد محمد للو “ميمو روما” والملقب بـ “ملك المكرونة” خوضه تحدي جديد وهو الاستعداد لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال تقديمه أكبر عدد ممكن من أطباق المكرونة بمكونات وطرق مختلفة.

وأكد “ميمو روما” في بيان صحفي له أنه سيقدم خلال الفترة المقبلة 1000 طبق مكرونة بـ 1000 طريقة مختلفة ومن ثم سيتقدم لموسوعة جينيس لتسجيل رقمه القياسي في أطباق المكرونة مما سيتوجه رسميا على عرش المكرونة في العالم.

وتمنى الشيف المصري المقيم في إيطاليا نجاحه في تحديه الجديد وانضمامه لموسوعة جينيس للأرقام القياسية مؤكدا أنه سيهدي هذا النجاح لمصر التي يعشقها ويتمسك بانتماءه له على الرغم من امتلاكه

جنسية أخرى، وهي الجنسية الإيطالية.

كانت هذه تفاصيل خبر تحدي المكرونة.. شيف مصري يعلن تقديم 1000 طبق مكرونة من أجل موسوعة جينيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن العربي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق