salen

أيمن أشرف يدعم طبيب الأهلي: «أحسن دكتور في مصر» (صورة)

شكرا لقرائتكم خبر عن أيمن أشرف يدعم طبيب الأهلي: «أحسن دكتور في مصر» (صورة) والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي – بواسطة نهى اسماعيل – تضامن أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي الأهلي، مع خالد محمود، طبيب الفريق، عقب انتهاء مباراة فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات دور المجموعات بدوي أبطال أفريقيا.

ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، مساء السبت، صورته رفقة طبيب الفريق، وعلق عليها قائلًا: «أحسن دكتور في مصر»، فيما أصيب الثنائي مروان محسن وهشام محمد في أحداث المباراة.

يواجه طبيب الأهلي موجة انتقادات بفضل تكرار الإصابات في صفوف الفريق، وأبرزها إصابة اللاعب محمد محمود الوافد الجديد من صفوف فريق وادي دجلة، في ثاني مشاركاته مع القلعة الحمراء.

كانت هذه تفاصيل خبر أيمن أشرف يدعم طبيب الأهلي: «أحسن دكتور في مصر» (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصرى اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق