salen

4 محترفين يدعمون قائمة منتخب مصر لليد أمام السويد.. تعرف عليهم

شكرا لقرائتكم خبر عن 4 محترفين يدعمون قائمة منتخب مصر لليد أمام السويد.. تعرف عليهم والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – بواسطة محمد صلاح – تتضمن قائمة منتخب مصر المشاركة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً بالمانيا والسويد، 4 عناصر محترفة بالخارج، ضمن 18 لاعب اختارهم الأسبانى ديفيد ديفيز المدير الفنى لتمثيل الفراعنة بالمونديال.

ويتصدر القائمة محمد ممدوح هاشم لاعب مونبيليه الفرنسى والزمالك السابق، بجانب كل من محمد سند جناح أيمن نيم الفرنسى، وعلى زين الظهير الأيسر بنادى الشارقة الإمارتى، وكريم هنداوى حارس مرمى بشكتاش التركى.

ويلتقى منتخب مصر لكرة اليد فى أولى مواجهاته الليلة أمام السويد، ضمن بطولة العالم المقامة حاليا بالمانيا والدنمارك، والمباراة منقولة على شاشة النيل للرياضة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

كانت هذه تفاصيل خبر 4 محترفين يدعمون قائمة منتخب مصر لليد أمام السويد.. تعرف عليهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق