salen

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي – بواسطة نهى اسماعيل – حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة لاعب الشهر في فريقه، عن مجمل أدائه خلال شهر ديسمبر الماضي.

الملك المصري استلم الجائزة في ميلوود اليوم الجمعة، تتويجًا لأدائه الرائع في شهر ديسمبر الماضي، بعدما استطاع أن يتفوق على فان ديك وشاكيري في التصويت الذي أقيم سابقًا.

سجل صلاح سبعة أهداف في ثمان مباريات خلال شهر ديسمبر ليساعد الفريق في التفوق المحلي والأوروبي.

استطاع صلاح أيضًا تسجيل هاتريك خلال فوز الفريق بأربعة أهداف مقابل لاشيء ضد بورنموث في حين أنه سجل الهدف الوحيد في المنافسات الأوروبية الذي به تأهل الريدز إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد نابولي في الأنفيلد.

صلاح استطاع التسجيل ضد ولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال حيث استطاع الريدز إنهاء العام بثمان انتصارات متتالية.

كانت هذه تفاصيل خبر محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصرى اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق