salen

عاجل.. الخارجية الأمريكية: قمة حول إيران والشرق الأوسط في بولندا الشهر المقبل

كتب هاني نصر العربي – انت الان تقراء خبر عاجل.. الخارجية الأمريكية: قمة حول إيران والشرق الأوسط في بولندا الشهر المقبل والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن الولايات المتحدة تخطط لتنظيم قمة دولية بشأن الشرق الأوسط وخاصة حول إيران الشهر القادم في بولندا.

وقال بومبيو في مقابلة مع قناة Fox News تم نشرها اليوم الجمعة، إن الاجتماع الدولي سيعقد في 13 و14 فبراير القادم في بولندا و”سيتمحور حول الاستقرار في الشرق الأوسط ومسائل السلام والحرية والأمن في هذه المنطقة، وسيتناول أيضا مسألة التأكد من أن إيران ليس لها أي تأثير مزعزع للاستقرار”.

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل.. الخارجية الأمريكية: قمة حول إيران والشرق الأوسط في بولندا الشهر المقبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الفجر وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق