Categories: salen

ترامب: التعامل مع الصين أسهل من التحدث مع الديمقراطيين

كتب هاني نصر العربي – انت الان تقراء خبر ترامب: التعامل مع الصين أسهل من التحدث مع الديمقراطيين والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

نفى دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، مزاعم الديمقراطيين، بأنه ضرب الطاولة وغادر الاجتماع الذي عقده معهم، بغرض إنهاء الإغلاق الجزئي للحكومة.

وقال في تصريحات للصحفيين في حديقة البيت الأبيض، إنه لم “يضرب الطاولة” أو “يرفع صوته”، بحسب مزاعم الديمقراطيين، التي وصفها بـ”الأكاذيب”.

وتابع مؤكدا: “قلت لهم بهدوء شديد إذا لم تعطونا حدودا قوية فوداعا”.

وأردف ترامب للصحفيين “لم يكن صوتي عاليا، ولم أحتد على أحد، كما ذكرتم في تقاريركم”.

وأكد “أنا لا أعاني من نوبات غضب، ولم أحطم الطاولة، كان علي أن أحطمها، ولكني لم أفعل ذلك”.

وأشار الرئيس الأمريكي، إلى أن التعامل مع الصين أسهل بكثير من التحدث مع الديمقراطيين.

وقال زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ، تشاك شومر، بعد انتهاء الاجتماع مع ترامب: “لسوء الحظ، نهض الرئيس فجأة وغادر. وسأل بيلوسي، (هل ستوافقون على تمويل الجدار؟). وعندما أجابت بلا، نهض وغادر”.

وتابع شومر إنه “من المؤسف للغاية، وفي رأيي، إن ما حدث لا يليق برئيس”.

ووصفت بيلوسي التطورات بأنها “حزينة للغاية”، خاصة لأنها جاءت قبل أيام قليلة من حرمان العمال الاتحادين من الحصول على رواتبهم للمرة الأولى نتيجة لإغلاق الحكومة.

وقالت بيلوسي “يبدو أن الرئيس غير معني بذلك.. يبدو أنه يعتقد أنه يمكنهم أن يطلبوا من والدهم المزيد من المال، لكنهم لا يستطيعون ذلك”.    

ويطالب ترامب بأن أي تمويل لاستمرار عمل الحكومة الاتحادية، لا بد وأن يشمل أيضا 5.6 مليار دولار للبدء في بناء جدار كلفته 23 مليار دولار على حدود الولايات المتحدة مع المكسيك.

كانت هذه تفاصيل خبر ترامب: التعامل مع الصين أسهل من التحدث مع الديمقراطيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الفجر وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Share

Recent Posts

أنظار ريال مدريد تتجه إلي البرتغال لتدعيم دفاعه

شكرا لقرائتكم أنظار ريال مدريد تتجه إلي البرتغال لتدعيم دفاعه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل جدة…

1 ساعة ago

تقديم موعد مباراة الإسماعيلي و الاتحاد 24 ساعة

شكرا لقرائتكم تقديم موعد مباراة الإسماعيلي و الاتحاد 24 ساعة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل جدة…

1 ساعة ago

متعب لحسنى عبد ربه : لكل بداية نهاية

شكرا لقرائتكم متعب لحسنى عبد ربه : لكل بداية نهاية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل جدة…

1 ساعة ago

أتلتيكو مدريد يحقق ارقام قياسية سلبية بعد الخروج من كأس إسبانيا

شكرا لقرائتكم أتلتيكو مدريد يحقق ارقام قياسية سلبية بعد الخروج من كأس إسبانيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان…

1 ساعة ago

اختبار خادع.. كيف علق كاف على مباراة الأهلى وشبيبة الساورة

شكرا لقرائتكم اختبار خادع.. كيف علق كاف على مباراة الأهلى وشبيبة الساورة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع…

1 ساعة ago

الأمواج تقذف قارباً مصرياً لغزة.. إنقاذ 6 والسابع مفقود

1/2 2/2 شكرا لقرائتكم الأمواج تقذف قارباً مصرياً لغزة.. إنقاذ 6 والسابع مفقود ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان…

1 ساعة ago