Categories: salen

“بيتزي” يؤكد على صعوبة المواجهة بين #السعودية و #لبنان

  • 1/2
  • 2/2

صحيفة الخليج الإلكترونية

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بمنتخب لبنان غداً السبت، في الجولة الثانية من كأس أمم آسيا 2019.

وأوضح بيتزي في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الجمعة، أن صعوبة المواجهة تكشف أن جميع المنتخبات تشارك وفق استراتيجية معينة.

وأضاف بيتزي: “جاهزون ومستعدون للمباراة، وسنحاول إيقاف المنافس وفرض أسلوبنا، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في التقدم إلى الأمام”.

وتابع: “أعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد جيداً للمباراة، وشاهدنا مباراته السابقة التي قدم خلالها أداء جيداً، من يطبق أسلوبه وطريقته في الملعب، سيحقق الانتصار في هذه المباراة بلا شك”.

من جانبه، أشاد لاعب وسط المنتخب السعودي حسين المقهوي بمستوى المنتخب اللبناني خلال المباراة السابقة، واصفاً إياه بالمنتخب المتطور والباحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال المقهوي: “المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب اللبناني خسر المواجهة الأولى، وبالتالي سيبحث عن تعويض خسارته، ولكن نحن كلاعبين عقدنا العزم على ألا يكون ذلك التعويض أمامنا”.

واعتبر المقهوي أن مباراة الجولة الثانية من أخطر المباريات التي سيلعبها الفريق، مؤكداً أن احترام المنافس من أهم عوامل الفوز، متطلعاً أن يصل المنتخب إلى أبعد دور ممكن.

وأشار لاعب وسط المنتخب أن بيتزي سيحاول الزج بأفضل تشكيل مكوّن في المباراة، كاشفاً عن انسجامهم الكامل كمجموعة مشاركة في كأس العالم الماضية.

كانت هذه تفاصيل خبر “بيتزي” يؤكد على صعوبة المواجهة بين #السعودية و #لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Share

Recent Posts

سمية سيد تكتب عنوان ملفت ومحتوى فارغ

مباحثات سودانية امريكية للاستثمار في النفط والغاز..اختارت عدد من صحف الامس هذا العنوان ليتصدر صفحاتها الاولى وهو فعلا عنوان مهم…

1 ساعة ago

القطب الاتحادي عمر حضرة وزيرالإسكان الأسبق لـ”الانتباهة” (1ـ2 )

أجرى الحوار: أحمد يوسف التايشوهد من خلال شريط فيديو مدته دقيقتان القطب الاتحادي الخليفة عمر حضرة وزيرالإسكان، وزير الدولة بالتجارة…

1 ساعة ago

إحباط تهريب 6 آلاف جوال سكر بالجنينة

أحبطت الأجهزة الأمنية بولاية غرب دارفور، عملية تهريب 6 آلاف جوال سكر كانت في طريقها إلى خارج البلاد، عبر الحدود…

1 ساعة ago

عودة على أحداث شهر من المظاهرات في السودان

في 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018، خرجت تظاهرات في بور سودان وعطبرة والنهود بالسودان احتجاجا على عدم توافر الخبز والارتفاع…

1 ساعة ago

العثور على قنبلة بطول متر وتزن (50) كيلوجراماً في (جوبا)

المثنى عبدالقادرعثر جندي في الجيش الشعبي الحكومي بدولة الجنوب على قنبلة بطول متر تزن حوالى (50) كيلوجراماً، بين تقاطع احياء…

1 ساعة ago

تدشين مبادرة إيداع بالنيل الأبيض

دشن اتحاد أصحاب العمل بولاية النيل الأبيض، الخميس، مبادرة إيداع، حيث أودع رجال أعمال بعض المبالغ في البنوك، للمساهمة في…

1 ساعة ago