Categories: salen

المكافآت سلاح الزمالك لتخطى «طنجة» فى الكونفدرالية

شكرا لقرائتكم خبر عن المكافآت سلاح الزمالك لتخطى «طنجة» فى الكونفدرالية والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي – بواسطة نهى اسماعيل – يختتم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تدريباته فى تمام الرابعة عصر السبت بتوقيت الرباط الخامسة بتوقيت القاهرة استعداده لمباراته المهمة والمرتقبة أمام اتحاد طنجة بطل المغرب فى ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى الكونفدرالية المقررة غدا الأحد، حيث يؤدى الفريق مرانه الأخير على أرض ملعب طنجة الذى سيستضيف مواجهة الغد. وسيكتفى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، بمران خفيف فى ختام برنامج الإعداد لطنجة لتفادى تعرض اللاعبين للإجهاد، خصوصا بعدما أدى الفريق تدريبين قويين فى الدار البيضاء، فضلا عن تخوف الجهاز الفنى من تعرض أى لاعب للإجهاد أو الإصابة قبل المباراة، خصوصا بعدما سافر الفريق مساء الخميس طنجة. وفضل أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة سفر البعثة إلى مدينة طنجة الساحلية بالطيران الداخلى حيث غادرت البعثة مقر إقامتها فى الدار البيضاء مساء الجمعة واستقلت إحدى طائرات الطيران الداخلى للخطوط المغربية للوصول إلى طنجة فى أقل من 40 دقيقة بعدما رفض المشرف على الكرة سفر البعثة بالقطار فائق السرعة الذى كان سيقطع المسافة بين كازابلانكا وطنجة فى ساعتين ونصف.

وكان الثنائى أيمن حافظ، المنسق العام ومحمد بدر، المدير المالى للفريق، قد غادرا الدار البيضاء الخميس قبل البعثة بـ24 ساعة عن طريق القطار وقاما بحجز فندق هيلتون لإقامة البعثة وتنسيق الانتقالات وكافة الأمور الخاصة بالبعثة قبل وصولها إلى طنجة.

وطالب أمير مرتضى منصور، اللاعبين ببذل ما بوسعهم فى مباراة الغد أمام اتحاد طنجة وتحقيق الفوز لتسهيل مهمتهم وحسم تأهلهم قبل مباراة العودة ورصد المشرف على الكرة مكافآت فورية للاعبين سيتم صرفها مباشرة عقب المباراة بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على اتحاد طنجة فى مواجهة الغد.

وركز المشرف على الكرة على ضرورة الفوز فى المغرب والعودة إلى القاهرة بفوز مريح يسهل من مهمتهم فى لقاء العودة، خصوصا أن الفريق لديه تحد كبير فى الدورى بمواجهة بيراميدز فى واحدة من أهم وأقوى مباريات المارد الأبيض هذا الموسم، والتى يعد الفوز بها مهما وضروريا للغاية لمواصلة الانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع المنافس. وأثنى أمير مرتضى منصور، على التزام اللاعبين خلال معسكر المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة، مؤكدا أن الأمور تسير على أفضل ما يكون ولم تحدث أزمة أو مشكلة واحدة بفضل التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية والفنية، مؤكدا أنه يثق فى قدرات وإمكانيات اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية غدا.

فى سياق متصل، سادت حالة من الارتياح لدى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، بعدما تأكد من غياب خماسى فريق اتحاد طنجة عن مواجهة الغد الأمر الذى يفقد صاحب الأرض بعض عناصره الأساسية، خصوصا عمر العرجونى الذى تعرض لإصابة بكسر فى اليد اليمنى، فضلا عن رحيل محمد فوزير، عن الفريق وإعارته منذ أيام لنادى «أحد» بالإضافة لإصابة أسامة الغريب، الظهير الأيسر المميز للإصابة أيضا، والثنائى رشيد حسنى والأفريقى موكوكو باتزاديو لعدم انتهاء إجراءات قيدهم بقائمة الفريق وعدم تمكنهم من اللعب أمام الأبيض.

من جهة ثانية، أعلن الجهاز الإدارى إنهاء حمدى النقاز، ظهير أيمن الفريق إجراءات سفر أسرته معه إلى القاهرة عقب مباراة طنجة، خصوصا بعدما نجح النقاز فى إنهاء بعض الأمور الشخصية الخاصة بنقل زوجته وابنته للإقامة معه فى القاهرة. ومن المنتظر أن تصل أسرة النقاز معه إلى القاهرة فى الخامس عشر من يناير الجارى عقب انتهاء الفريق من مواجهة طنجة، ويواصل النقاز تدريباته واستعداداته مع الفريق استعدادا لمواجهة الغد.

من جهة أخرى، عقد جروس جلسة مع كهربا للشد من أزره بعد فاة خالته، وأعلن اللاعب عن جاهزيته للمباراة.

كانت هذه تفاصيل خبر المكافآت سلاح الزمالك لتخطى «طنجة» فى الكونفدرالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصرى اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Share

Recent Posts

أنظار ريال مدريد تتجه إلي البرتغال لتدعيم دفاعه

شكرا لقرائتكم أنظار ريال مدريد تتجه إلي البرتغال لتدعيم دفاعه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل جدة…

1 ساعة ago

تقديم موعد مباراة الإسماعيلي و الاتحاد 24 ساعة

شكرا لقرائتكم تقديم موعد مباراة الإسماعيلي و الاتحاد 24 ساعة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل جدة…

1 ساعة ago

متعب لحسنى عبد ربه : لكل بداية نهاية

شكرا لقرائتكم متعب لحسنى عبد ربه : لكل بداية نهاية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل جدة…

1 ساعة ago

أتلتيكو مدريد يحقق ارقام قياسية سلبية بعد الخروج من كأس إسبانيا

شكرا لقرائتكم أتلتيكو مدريد يحقق ارقام قياسية سلبية بعد الخروج من كأس إسبانيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان…

1 ساعة ago

اختبار خادع.. كيف علق كاف على مباراة الأهلى وشبيبة الساورة

شكرا لقرائتكم اختبار خادع.. كيف علق كاف على مباراة الأهلى وشبيبة الساورة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع…

1 ساعة ago

الأمواج تقذف قارباً مصرياً لغزة.. إنقاذ 6 والسابع مفقود

1/2 2/2 شكرا لقرائتكم الأمواج تقذف قارباً مصرياً لغزة.. إنقاذ 6 والسابع مفقود ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان…

1 ساعة ago