salen

اشتعال المنافسة بين «جنش» و«السيد» لحراسة عرين الزمالك أمام اتحاد طنجة

شكرا لقرائتكم خبر عن اشتعال المنافسة بين «جنش» و«السيد» لحراسة عرين الزمالك أمام اتحاد طنجة والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي – بواسطة نهى اسماعيل – اشتعلت المنافسة بين ثنائي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود جنش وعماد السيد، في ظل رغبة كلا منهما في إثبات وجوده في التدريبات ونيل ثقة المدير الفني لحراسة عرين الأبيض في المباراة، لاسيما في ظل رغبة الجهاز الفني تجهيز عماد السيد لمباريات الدوري وتحديدا مواجهة بيراميدز في الجولة المقبلة في ظل غياب جنش الحارس الأساسي للإيقاف.

ورفض الجهاز الفني حسم مصير الحارس الأساسي الذي سيعتمد عليه أمام اتحاد طنجة لحين المران الأخير غدًا، على ملعب طنجة الذي يستضيف المباراة.

من جانبه أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أن حسم الحارس الأساسي الذي سيعتمد عليه في مباراة اتحاد طنجة سيتم اعلانه في المحاضرة الفنية الاخيرة التي تسبق المباراة.

ويلتقي الزمالك بفريق اتحاد طنجة المغربي، الأحد، في ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كانت هذه تفاصيل خبر اشتعال المنافسة بين «جنش» و«السيد» لحراسة عرين الزمالك أمام اتحاد طنجة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصرى اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق