salen

استشهاد فلسطينية برصاص جيش الاحتلال خلال مسيرة سلمية في #غزة

  • 1/2
  • 2/2

صحيفة الخليج الالكترونية

استشهدت سيدة فلسطينية، وأصيب عدد من المواطنين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي ونتيجة الاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مهاجمة المشاركين السلميين في مسيرة العودة شرق قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة: إن السيدة أمل مصطفى أحمد أبو سلطان 43 عاماً استشهدت، جرّاء إصابتها برصاصة مباشرة في الرأس أطلقها جنود الاحتلال شرقي مدينة غزة.

وأكد “القدرة” أن حصيلة الإصابات برصاص الاحتلال بلغت 25 إصابة، من بينها إصابة لصحفيَّيْن ومسعف، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال استهدفت بشكل مباشر سيارة إسعاف بقنبلة غاز.

من ناحية أخرى، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على شاب فلسطيني بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن على مدخل إحدى المستوطنات في الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلّة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن المواطن أصيب بجراح حرجة، بينما قالت وسائل إعلام عبرية إنه استشهد متأثراً بجراحه.

وذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” أن فلسطينياً “حاول تنفيذ عملية طعن ضد الجنود على مدخل مستوطنة كريات أربع في الخليل دون وقوع إصابات في صفوف الجنود”.

كانت هذه تفاصيل خبر استشهاد فلسطينية برصاص جيش الاحتلال خلال مسيرة سلمية في #غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق