salen

#الجيش_اليمني يحقق انتصارات جديدة في مديرية باقم بصعدة

  • 1/2
  • 2/2

صحيفة الخليج الالكترونية

حققت قوات الجيش اليمني بمحور علب اليوم انتصارات جديدة، في مديرية باقم شمال محافظة صعدة اليمنية، معقل ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن قوات الجيش اليمني شنّت بقيادة العميد ياسر مجلي قائد المحور هجوماً واسعاً, تمكنت خلالهُ من السيطرة على مواقع جديدة كانت تتمركز فيها الميليشيات الحوثية الإرهابية في مديرية باقم، وقتل ما لا يقل عن عشرة حوثيين وسقط عشرات الجرحى.

وقال مصدر عسكري يمني إن الجيش سيطر على العديد من المواقع الاستراتيجية الجديدة التي كانت الميليشيا الحوثي الإرهابية تتمترس بها، مكبدً إياها خسائر بشرية كبيرة.

وأضاف ذات المصدر أن قوات الجيش ستواصل عملياتها لتضييق الخناق على ما تبقى من أجزاء بسيطة تفصلها عن تحرير مركز مديرية باقم، بعد أن تمكن الجيش من تحرير أجزاء واسعة من المديرية، بينها السلاسل الجبلية المطلة على المركز.

كانت هذه تفاصيل خبر #الجيش_اليمني يحقق انتصارات جديدة في مديرية باقم بصعدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق