salen

«تشوكا» النيجيرى يوقع للاتحاد السكندرى موسمين ونصف الموسم بعد تخطى الكشف الطبى

شكرا لقرائتكم خبر عن «تشوكا» النيجيرى يوقع للاتحاد السكندرى موسمين ونصف الموسم بعد تخطى الكشف الطبى والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي – بواسطة نهى اسماعيل – واصل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، تدعيمه فريق الكرة ونجح فى ضم النيجيرى «تشوكا»، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه لزعيم الثغر لموسمين ونصف الموسم عقب تزكية حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، ووليد صلاح الدين، مدير الكرة. وأتم اللاعب الإجراءات الخاصة بالتعاقد بحضور إيهاب جابر، مدير شؤون اللاعبين، كما خضع اللاعب للفحوصات الطبية تحن إشراف عمرو الأشلم، طبيب الفريق، ومن المقرر أن ينتظم المهاجم النيجيرى فى تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم الأحد.

كان مسؤولو زعيم الثغر قد تعاقدوا مع شادى داود، لاعب دين بوش، والذى يلعب بالقسم الثانى الهولندى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة موسمين ونصف، بعد موافقة حلمى طولان، المدير الفنى، لتدعيم صفوف فريقه خلال الموسم الجارى، ويعد شادى داود من ناشئى القلعة الحمراء قبل أن ينتقل إلى سلافيا البرتغالى، ومنه إلى دين بوش الهولندى، قبل العودة للدورى المصرى. ويسعى زعيم الثغر لعمل ميركاتو شتوى قوى حتى يواصل الفريق المضى قدما فى منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال «كأس زايد»، بالإضافة إلى رغبة مجلس الإدارة فى التواجد بين الأربعة الكبار فى نهاية الموسم للمشاركة فى البطولات الأفريقية وإعادة زعيم الثغر لمكانته الطبيعية فى المربع الذهبى، خصوصا وأن الفريق يمتلك جهازا فنيا على مستوى عال.

كانت هذه تفاصيل خبر «تشوكا» النيجيرى يوقع للاتحاد السكندرى موسمين ونصف الموسم بعد تخطى الكشف الطبى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصرى اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إغلاق