mor

رواية جنوبيات في مدرسة عيال

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ؟؟ اخباركم ؟؟

طبعا هذي الرواية كتبتها صديقتي روز عنا وفيها شيء من الواقع وشيء من خيالها طبعا

وهي تتكلم عن 5 بنات ثانوية يدخلون لمدرسة عيال

وراح نبدا اولا بالتعريف على البنات

اميرة : بنت حلوة وجميلة جمال رباني بيضا شعرها لحد كتوفها وصابغته باشقر محليها كثييير

بشائر :جميلة جمال طفولي عيونها لاهي كبار ولاهي صغار بيضا شعرها بني غامق لنص ظهرها

اشواق : مرجوجة شوي جميلة ومملوحة عيونها كبار طويلة شوي شعرها لين رقبتها

العنود : مرجوجة شعرها لين كتافها اسود عيونها صغار عسليه بشرتها برونزية ومملوحة

رهف : اعقل وحدة فينا ودافورة الشلة (ما شاء الله ) شعرها لين نص ظهرها اسود عيونها كبار شوي حلوة موت وشكرها اصغر من عمرها

رزان : بنت مرجوجة بس دافورة عيونها كبار عسلية شعرها لاسفل ظهرها بني بشرتها برونزية

نبدا بالقصة

اميرة : بنااااااااااااااااااااااااات مين حل واجب الانقلش الحقوني بموت بسرعة

رزان : حتى انا تكفون

العنود : انا حليت نص الكتاب بسم الله علي شفتوا الدفارة

اشواق : ايه ايه لنش ما دريتي وش هو سؤال الواجب فحليتيهو كلوه الله يستر عليش

العنود : هه هه الله يقطع بليسش ما تعرفين تمسكين لسانش انتي

اشواق : لا والله ما اعرف ولا بعرف

رهف بعصبية : خلاااااااااااص بلا خصمة ( هواش )حلو وانتم ساكتين يوووووه

رزان : طيب اعصابش تعالي الطميني ( اصفقيني ـ اظربيني على خدي ) احسن

رهف بتضجر : والله لو اقوم

زران مسوية يعني اني : قومي يالله اتحداش تريني معصبه هاه ها انتبهي

رهف : خلاص سامجة

رزان : طيب

اميرة تطالع لرزان بشفقة : يطعنيييي

رزان بدلع : شفتي كيف ( راحت تسوي نفسها زعلانه )

رهف : ابكي لا تحسبين انش وتغشيني ( تثيرين شفقتي ) تريني مشغوله<< يا عيني على الفصحى

رزان تطالع لرهف بنص عين : حلي مانتي تبغين تحلين ها حلي جعلش الساحق الماحق والرصاص المتلاحق << متأثرة بالروايات مررررررررررة

اميرة بصدمة : الله الله وش ذا الدعوة

رزان : العصبية وما تفعل

شوية الا وتدخل ابلة اروى والبنات انصدموا

رزان : يا ويلي يا ربي عز الله نقصنا

بشائر : يا ويلي وش اسوي بسرعة حلو

اشواق : عادي عااادي الحياة حلو..

قاطعتها رزان : اقول بلا حياة بلا كلام فاضي حلي وخليش باصمة ( ساكته )

أ.اروى : يلا طلعوا الهومورك

اشواق : الهومورك والا الدينمارك << مدري وش دخل

رزان : لا المكسيك هيا هيا اوقفي وخلي عنش ذا السماجة

اشواق : رهف حليتي ؟؟

رهف : وحياااااااااااااه ( يا قدمك ) من زمان جدتي

اشواق للبنات : وانتم

اميرة + العنود + بشائر + رزان : من زماااان

اشواق بصدمه : كذااااابين واناااااااا

رزان : يلا قومي يلا

اشواق : هت هت بسرعة هت كتابش .. وحلت اشواق باسرع حل فالدنيا << كيف بيجي خطها شخابيط

مرت الابلة على الواجب وخلصت الحصة اخيرا

بشائر : عمى في عينها ذا الابلة ( وتقلد صوتها ) الجدار بينطق وانتم لا يا اولى ( عدلت صوتها ) ماااالت

العنود : والا لا قومي واقفة قومي واقفة كيف تقوم وهي واقفه هههههههههه

البنات انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههه
رزان : هههه حلوة ههه حلوة هه دقي دقي ( ودقوا يدين بعض ) <<< حشى ولا شباب

اشواق : يا عيال نبغى شيء حماااس طفش يا اخييي

بشائر: ايه والله حد علينا حصتين نشاط وفاضين كمان

العنود بصراخ : عندي فكرة

البنات بحلقوا ( ركزوا بنظرهم ) فيها بحماس : وشووووووووووووووو

العنود بنفس الحماس : نلعب اونو وش رايكم

البنات يطالعون لها بنص عين : بالله

العنود : اي والله

اشواق : انقلعي انقلعي سامجة آآآآآه يا ربي

العنود معصبة : والله الشرهه مو عليكم على اللي تتحمس معكم وهاااه ( وكشت عليهم )

رزان : خلااااااص يا اخي يا ربي بي بي عنش وانتي يا اشواق خلاص لا عاد تخاصمينها ( تهاوشينها ) خلاص والا ضربتش ( وتغمز بعينها )

العنود : حسيت كاني حديشة ( صغيرة )

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بشائر : وش ذا الضحكة

العنود : كيفي كيفي ابي كنتاااااكي <<< يقال تقلد احلام

رهف : خلااااااااااااااااااااااااااص انتم تدورون على خطة تونسنا والا تتسمجون هااااااااه

اشواق : هههه اي قسم خلاص خلاص فكروا يالله

رهف : تصدقون يقول ريان ان في مدرسة الاولاد اللي جنبنا هذي اولاد مطولين شعورهم يخرعون ويييه ( خافت )

اشواق : ايش عيدي

رزان بنفس تفكير اشواق : مدرسة اولاد

رهف باستغراب : ايوه مدرسة اولاد

رزان تطالع لاشواق بخبث واشواق تبادلها نفس النظرة

اشواق : تفكرين باللي افكر فيه

رزان : لا بولده

اشواق : ههه سامجة لا بالله صدق

رزان : ايه طبعا

وقالوا للبنات خطتهم

رهف : انا استبعدوني

بشائر : وانا كمان

العنود : انا معكم يا اشواق انتي ورزان

رزان : لااااا بلا سماجه فدييييييييتكم

اميرة : هاه وش رايش يا رهيف

رهف : امممم خلاص خلاص طيب

العنود + اشواق + رزان : يسسسسس

اشواق : لا نسيت بيشه ولفت لبشائر : هاه بيشة

بشائر : ايه زينه تذكرتوني

رهف : انا بسوي اني ابغى اخذ شيء من عند امي واخذ عباياتكم معي في كيس من عند العنود عنود بالله هت كيس فسحتش

العنود : هش والله حسيت اني بقالة

رهف : ههههه

رحت رهف وحطت عبايات البنات في كيس وطلعت برى في الساحة الخارجية

اشواق : يلا دورنا نسوي كنا نبغى مكانس وكيذا من برى نبغى نظف فصلنا

بشائر ايييييييييوه ونوطي رجولنا

البنات : يسسسسسسس

نفذوا البنات الخطة ولبسوا عباياتهم وفجأة وما لم يكن في الحسبان طلعت ابلة سلوى

أ.سلوى : وين وين رايحين هااه ؟؟ ومن انتم اصلا ؟؟ وراحت لهم

اشواق بتوتر : آآآآ امممم ابلة رهف تعبانه ونبغى نوديها بيتها قالتها لنا امها

أ.سلوى : ابلة فيني دوخة وطراش واسهال الله يكرمش ( والقارئين معش )

البنات كاتمين ضحكتهم على الصواريخ اللي تقولها

أ.سلوى : بس ما يصلح تروحون كلكم كذا

البنات تورطوا صدق

رهف من الخوف معد عرفت وش تسوي فقررت انها تسوي كنه اغمى عليها رهف طاحت وصيحوا البنات ونقزوا وكل شيء ( صدقوا الهبلات )

ابلة سلوى : نادوا امها

رهف قبصت ( قرصت ) يد العنود يعني الحقوا لا ننفضح

العنود بسرعة : لااااااا احنا بنفزع لها حنا متغطين ناخذ المفتاح من ابوها ونطلع بسرعة تكفين يابلة

رزان : ابلة لا تقولين لامها عشان ما تخاف خلينا نفهمها احنا بعدين

أ.سلوى : اييييه طيب طيب بس بعدين ارجعوا

دقت رهف على ابوها بالجرس اللي في الحوش وقالت لابوها افتح الباب لاني تعبانه

وفتح وانصدم ابوها من ذا الجيش اللي طالعين كنهم اكياس زباله متحركة خخخخ

دخل ابو رهف الغرفة ورزان بنات فرصتنا

وكذا خرجوا البنات من المدرسة

نهاية البارت الاول

وش تتوقعون بيصير للبنات

بكرة راح بقية البارتات كلها

ولا تبخلوا علينا بردودكم

طبعا الكاتبه زي ما قلت صاحبتي رزونه​

إغلاق