salen

السعودية اليوم / قيادات عسكرية يمنية تناقش المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية

عام / قيادات عسكرية يمنية تناقش المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية

عدن 28 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 06 ديسمبر 2018 م واس
عقدت قيادات عسكرية يمنية اليوم، اجتماعاً ضم عدداً من مدراء دوائر وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.
وناقش الاجتماع وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية، إضافة إلى التصعيد الذي تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، في مختلف الجبهات واستمرارها في العمليات الهجومية وإرسال الصواريخ والمقذوفات لاستهداف المدن والتجمعات السكانية.
وأشاد المجتمعون بالإنجازات التي يحققها الجيش الوطني اليمني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال استعادة الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية، مثمنًا دعم ومساندة تحالف دعم الشرعية في اليمن.
// انتهى //
00:27ت م
0320
1850380.png

شكرا لقرائتكم خبر عن السعودية اليوم / قيادات عسكرية يمنية تناقش المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة وكالة الانباء السعودية وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي وكالة الانباء السعودية ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد .

إغلاق