dream

تفسير حلم رؤية الكسر في المنام لابن سيرين

الكسر في الجسد هو قطع في العظم الأمر الذي يقود إلى شقاق العظم إلى قسمين أو أكثر على حسب قوة الصدمة حيث يشار حتى تلك الإصابة هي ذائعة الحدوث لعدة الأفراد خاصة عقب الريادة في العمر، ولعلاج تلك الكسور يتم جبرها باستعمال الجبس أو بالتدخل الجراحي، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الكسر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم القدم المجبره أو الرجل المجبسه للعزباء أو تجبيس القدم في المنام
تفسير حلم رؤية الكسر
تفسير حلم رؤية الكسر في المنام:

إذا رأت البنت العزباء في المنام أن ساقها قد تم كسرة وقامت بتجبيره فهذا يدل على وجود إشكالية أو ضيق في حياتها وطالما تم التجبير أي أنه يقصد حل تلك الإشكالية أو الفرج القريب من الهموم بأمر الله سبحانه وتعالى، وإذا رأت البنت العزباء أن يدها تم كسرها وتم تجبيرها في الوضع فأنها تفقد واحد من الأفراد المقربين إليها أو على الارجح تفقد ثقتها بأقرب الأفراد.

 أما إذا رأت البنت العزباء أن تملك مدخرات قد تم كسرها وهي تبدوا حزينة عليها فهذا يدل على عدم اختيارها لبعض الموضوعات السليمة في حياتها ويجب أن تفكر على نحو عقلي زيادة عن التفكير بالعاطفة، وكسرها في المنام لشيء وتحزن عليه بقوة فإن ذلك يدل على أنها غير مدرجة ضرورة الموضوعات من حولها في حياتها وانه تستهتر بأشياء من الممكن أن تكون هامة.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتكسير أشياء في البيت تظهر هامة وتعاود إصلاحها مكررا فهذا يدل على وجود بعض الخلافات الزوجية في حياتها ولكن هي عن طريق ذكاء المرأة تقوم مباشرة بإصلاح تلك المشكلات بأسرع وقت، وأما إذا رأت المرأة أن زوجها قام بضربها وكسر لها يديها وقام هو أيضًا بتجبيره فيدل هذلك على أنه يقوم بالوقوف دائمًا في حل مشاكلها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن ساقها قد انكسرت ولكنها عالجتها عديد وحاولت تحريكها فذلك يدل على السعي في أمر غير دقيق أو غير موفق وأن الله سوف يبعده عنها ولكن يعوضها خير عنه بأمر الله سبحانه وتعالى، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة أن قرينها تم كسر يده وهي تقوم بتجبيره ومعالجته فيدل على أنها تقف بالقرب من قرينها في المحن والشدة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام.

إذا رأت المرأة الحامل أن قدمها قد تم كسرها وتجبيرها في المنام فهذا يدل على وجود مشكلات في حياتها ولكنها سوف تزوال إن شاء الله، وإذا رأت أن زوجها يقوم بكسر شيء يخصها فهذا يدل على وجود إشكالية بينها وبين زوجها ولكنها سوف تنتهي بأمر الله سبحانه وتعالى ويمن الله عليهم بالسعادة مرة ثانية.

إذا رأى الرجل أن قد كسر ساقة فيدل ذلك على وجود بعض المشكلات في عمله وإذا تم تجبير الساق فإن مشاكله سيتم حلها مباشرة وأن كان يبقى به دين فيدل على السداد بأمر الله لذلك الدين، وإذا رأى الرجل في المنام إن يده تم كسرها وتجبسها فإن ذلك يدل على زوال الهموم والمشاكل والشفاء من الإمراض.

إذا رأى الشاب أنه يقوم بتحطيم وتكسير أشياء هامة من حوله ثم يرجع لرشده ويقوم بإصلاحها مكررا فيدل ذلك على أنه قد يقطن مرحلة استهتار في حياته ولكنه سوف يرجع لعلقة ويبدأ أن يستعمل حياته استعمال صحيح، وورؤية الشاب إن هناك فرد آخر قدمه مكسورة في المنام تدل على الزواج من إنسانة طيبة وصالحة والله اعلم.

إغلاق