dream

تفسير حلم رؤية اليمامة أو اليمام في المنام لابن سيرين

تعتبر اليمامة من الطيور الجميلة التي تشبه الحمامة في شكلها وتوجد بألوان حيث إنها من الممكن أن تكون ذات لون واحد وهو الأبيض أو تكون عبارة عن مزيج من الألوان المنسجمة سوياً وتتغذى اليمامة على الحبوب مثل البازلاء والعدس واللوبيا والقمح، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اليمامة أو اليمام في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم صيد اليمام أو اليمام في البيت أو ذبح اليمام في المنام
تفسير حلم رؤية اليمامة 
تفسير حلم رؤية اليمامة في المنام:
إذا رأت البنت العزباء يمامة بيضاء تقف على منزلها فذلك يدل على أنها سوف تتوافد عليها الكلام لطلب يدها وإذا رأتها على نافذة المنزل فيدل هذا على قدوم الخير والرزق، وإذا رأت البنت العزباء أنها تطعم يمامة بيضاء فأنها تقوم بفعل مربح وسوف يجلب لها الرزق والخير إليها وربما أن يكون ذلك الشغل قد يرقيها إلى منزلة عالية. 
وإذا رأت البنت العزباء أن اليمامة تحمل لها برقية فأنها تنال الفرح والسعادة والسعادة عن طريق المستجدات السارة والسعيدة في الأيام المقبلة بأمر الله، وإذا رأت البنت العزباء أنها تشاهد سرب من اليمام الأبيض يطير فوقها فأنها تنال منزلة عالية أما تنقيح بالعمل أو أنها سوف تتزوج من رجل ميسور الوضع وعالي الكلمة وذو مكانة عالية في مجتمعه.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تطعم اليمام في بيتها فهنا اليمام يدل على الأبناء أو من المحتمل يدل على أهل الزوج الأب والأم وفي كلا الحالتين أنها تنال مكافأة هائل على هذا من الله عز وجل، و وإذا رأت أنها تشاهد سرب من اليمام البني يقوم بالتحليق فوق منزلها فيدل هذا على رزقها مال بكثرة أما من خلال ميراث أو رزق من نحو الله. 
وإذا رأت المرأة المتزوجة أن قرينها تقف فوق راسه أو على احد منكبيه يمامة بيضاء فيدل هذا على صلاح وضعية في الدنيا وأنه سوف يربح تجارة أو ينال تحسين في الشغل، وأن رأت المرأة المتزوجة أنها تشاهد بيض اليمام وتضعه في يدها فأنها بشرى إذا كانت امرأة لا تنجب فأنها تبشر بالإنجاب عن قريب والرزق من الله سبحانه وتعالى بالذرية الصالحة.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بتربية اليمام البني فيدل هذا على أنها ستكون صاحبة تجارة عظيمة وستربح منها العديد من المال والرزق الوفير، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام يمامة بيضاء تحلق حولها أينما تذهب فتدل تلك اليمامة على السلامة من المخاطر وأنها تدل أيضًا على حراسة الله لها ولمولودها. 
أما إذا رأى الرجل أنه يشترى يمام من مكان البيع والشراء فأنه يضع مال عديد في تجارة وأنه سيفوز منها الخير الوفير والبركة بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشاهد اليمام الأبيض في السماء فيدل هذا على أنه من الأفراد الصالحين المحافظين على عقائد دينهم.
 وأما إذا رأى الرجل أن امرأته تجلب له اليمام فبقدر عدد اليمام ينجب منها أولاد وأن حال أبناءه سيكون بحال ذلك اليمام إن كان نشيط ويرفرف بقوة فيدل أنهم يصبحون أولاد صالحين، وإذا رأى الرجل أنه يطعم حمامة واحدة فأنه سيتزوج من امرأة واحدة لاغير طيلة حياته.
إذا رأى الشاب في المنام انه يشاهد اليمامة البيضاء فذلك يدل على انه سوف ينال منزلة عالية أما أنه يلتحق بفعل أو مهنة حديثة أو انه سوف ينال تحسين من مديره بالعمل، وإذا رأى الشاب انه يقوم بذبح اليمام ليأكله فذلك يدل على حصوله على مال ورزق عقب مجهود وإجهاد.
إغلاق