علوم وتكنولوجيا

ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها!

في ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها!،تناقل يومنا هذا خبر ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في محاولة منها لإنعاش التطبيق وزيادة عدد مستخدميه، تعمل سناب شات على عدد من الميزات والتحديثات الجدية في تطبيقها الشهير ليس آخرها إتاحة مشاركة الصور على التطبيقات الأخرى ومع أصدقائك خارج التطبيق.

وبالإضافة الى ذلك أطلقت شركة سناب شات خدمة جديدة اسمها خريطة سناب- Snap Map، تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع إمكانية مشاهدة منشورات الأصدقاء ضمن خريطة تفاعلية على الحواسب.

وبحسب ما نشرت الشركة على مدوّنتها، فإنه يمكن الوصول إلى الخرائط من خلال الزر الموجود عند شاشة الكاميرا، ليتمكّن المستخدم من مشاهدة قصص الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم الجغرافي من خلال “خريطة سناب”.

وبعد القيام بهذه العملية سوف تظهر صور الأصدقاء على شكل صور رمزية، ويمكن للمستخدم مشاركة موقعه مع مجموعة من الأصدقاء، أو جميع الأصدقاء، فضلًا عن إمكانية إخفاء الموقع من خلال تفعيل وضع الشبح- Ghost Mode.

وتظهر الخاصية الجديدة بعض المنشورات لأشخاص ليسوا أصدقاء، ويتعلّق الأمر بالمنشورات التي تتم مشاركتها مع العامة من خلال “قصصنا”، وفي حال تمّت مشاركة الكثير من المنشورات من نفس الموقع، تستخدم سناب شات تقنيّات خاصة لإظهار الأبرز.

هذه الميزة ليست متوفّرة لدى جميع مستخدمي التطبيق، ولكن يُنتظر أن يتم تعميمها على جميع مستخدمي آندرويد ونظام آيفون، في كل بقاء العالم.

The post ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : ميزة جديدة في خرائط سناب شات تعرفوا اليها! : طعمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق