علوم وتكنولوجيا

عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod

في عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod،تناقل يومنا هذا خبر عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لم يكد يمضي ايام من طرح شركة أبل لجهازها الجديد مكبر الصوت المنزلي الذكي Homepod في الأسواق وتحديدًا في التاسع من فبراير الحالي،  حتى بدأت الشائعات والأخبار التي تتحدّث عن هذا الجهاز ومهامه والعيوب التي تنتابه. آخر تلك الأخبار تحدّثت عن المهام التي لا يستطيع هذا الجهاز القيام بها.

إليك أبرزها: 

يفتقر الجهاز للمنافذ

على عكس مكبرات الصوت فإنه لا يتضمن هوم بود أي منفذ لإمكانية ربطه بأي جهاز آخر أو حتى ربطه مع أيفون أو أيباد لتشغيل موسيقى خاصة، فقط يمكن التحكم فيه عبر استدعاء سيري أو استخدام أي جهاز iOS كريموت كنترول عن بعد، بالإضافة إلى عدم ربطه بجهاز التلفزيون.

الأوامر الصوتية

لا تعمل سوى مع أبل ميوزيك المدفوعة، لا تدعم سيري سوى خدمة أبل ميوزيك النسخة المدفوعة فقط، وبالتالي يضطر المستخدم لدفع 10 دولارات إضافية شهريًا، لسماع موسيقى خدمة أبل نفسها، وليس بقية الخدمات الأخرى، كما هو الحال مع جوجل هوم وأمازون إيكو اللذان يبثان الموسيقى من مختلف الخدمات الأخرى ويتفاعلان مع بعضهما البعض بسلاسة عبر الأوامر الصوتية أو ضبطهما كتطبيق افتراضي للموسيقى.

لا يتعرف إلى الأصوات المختلفة

يجيب جهاز هوم بود على أوامر أي مستخدم داخل المنزل، وهذا يعني أنها غير قابل للتخصيص وضبطه حسب بروفايل كل مستخدم أو عدة مستخدمين داخل الأسرة الواحدة.

لا يعمل مع هواتف أندرويد

لا يعمل هوم بود سوى مع أجهزة iOS فقط رغم دعمه لبلوتوث 5.0، إلا أنه لا يستخدم كجهاز بلوتوث مستقل، وهذا يعني عدم إمكانية ربطه بأجهزة أندرويد إطلاقًا، وأن المستخدم بحاجة لشراء أيفون بدءًا من 5 إس وصولاً لجهاز أيفون إكس وكذلك iPhone SE.

The post عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : عرفوا الى ابرز أبرز عيوب جهاز ابل الجديد Homepod : طعمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق