مرأة

وصفة للشعر الابيض

وصفة للشعر الابيض أو الشيب الذي يُعتبر من أكبر الكوابيس للنّساء، حيث نجد أنّ ظهور الشيب في العادات والتقاليد يدل على كبر السن، وفي الطبيعة يكون ناتج عن توقف الجسم عن انتاج الميلانين وهي الصبغة المسؤولة عن اللون الاسود الخاص بالشعر، لهذا يلجأ العديد من النساء للقيام بالبحث عن الطرق او الوصفات الصحية التي لها فاعلية كبيرة في علاج الشعر الابيض بشكل طبيعي دون حدوث أي أخطار أو آثار جانبية للشعر، لذلك مع أحدث وصفة للشعر الابيض الطبيعية وزيادة قدرة الجسم على انتاج الميلانين.

افضل وصفة للشعر الابيض

وصفة جميلة خاصة بالشعر الابيض يمكن ان تستفيد منها النساء بالاخص، من اجل اخفاء الشعر الابيض لكي لا يدل على كبر السن، والحفاظ على انوثتها وحالتها النفسية وجاذبيتها، ويمكن عبر هذا الوصفة الحفاظ على الشعر بلونه الطبيعي .

نقوم باحضار هذه المكونات وهي : ملعقة كبيرة من اكليل الجبل، وكاسين من الماء الساخن، ونصف كاس من ورق الريحان الاخضر او المجفف، ونقوم بمايلي لتحضيره.

نقوم بخلط المكونات سويا ووضعها في اناء على النار لمدة عشرة دقائق، حتى يبدا الخليط بالغليان، نقوم بصب الخليط في علبة بخاخ معقمة، ونخزنها في الثلاجة من اجل الاستعمال المتكرر.

عند القيام بالاستحمام نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو بشكل جيد ونقوم بتجفيفه بمنشفة، ونرش الخليط على الشعر مرة اخرة عبر البخاخ وعلى اماكن الشعر الابيض وتركه حتى يجف ولا نغسل الشعر بعد الاستعمال، ويتم القيام بهذه العملية بعد كل مرة يتم فيها غسل الشعر ومع الاستعمال المتواصل سيتم ملاحظة تغير لون الشعر واسترجاع اللون الطبيعي واختفاء الشعر الابيض، بعد استعادة الجسم القدرة على انتاج الميلانين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق