أزياء رجال

Eden Park تضفي سحر الأناقة الفرنسية على دبي

Eden Park سحر الاناقة مع  الياس العنداري وأحمد دعبس 

في فيدا داون تاون دبي الراقي والفخم، اجتمع الشّابان المحبّان للموضة واللذان يمتازان بأسلوب متميّز، الياس العنداري وأحمد دعبس في ظهيرة يوم منسّم ليخبرا قصّة دار Eden Park الفرنسية. فقد قاما بذلك من خلال عرض باقة واسعة من الإطلالات الرائجة المختلفة، بدءاً بتلك الرسمية، مروراً بالأزياء الأنيقة وغير المألوفة، ووصولاً إلى الملابس غير الرسمية والمريحة.

ففي الإطار الرائع الذي وفّره فيدا داون تاون دبي المترف، جسّد الرجلان الأنيقان والراقيان حسّ الأناقة الباريسية، مع محاكاة أمسية يوم بارد من أيّام الشتاء في مدينة الأضواء. فمع عرض للألوان الترابية الحيادية، ووفرة الأقمشة، والتنسيق الراقي، قدّم الياس وأحمد القطع الرئيسية في مجموعة خريف/شتاء 2016. وبأسلوب كلاسيكي متميّز، لكن متّسم بلمسة مغايرة، عُرضت أنماط وقوامات وأحجام الماركة الرمزية بطابع كلاسيكي إنّما مرح. وتتباين الإطلالات مع الشخصيات المختلفة التي يجسّدها الرجلان، فيما تكمّلها المزاوجة بين الأسلوب الأنيق وغير الرسمي، وأسلوب الأعمال الرسمي، ما يلائم شتّى المناسبات بشكل مثالي.

لا شكّ أنّ التكيّف الناجح لأسلوب الدار الكلاسيكي والاهتمام البالغ بأدقّ التفاصيل، اللذين يعتبران عنصرين رمزيين ومهمّين، يجعلان من Eden Park الماركة الباريسية الأنيقة والمستوحاة من عالم الرياضة، التي لا نظير لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق