أزياء رجال

مستر بورتر و COS يهديان الرجل تشكيلة مميزة لخريف 2016 وشتاء 2017

مستر بورتر

مستر بورتر، تتعاون منصة MR PORTER، وجهة التسوق الرقمية لأزياء الرجال الحائزة العديد من الجوائز العالمية، مع إحدى أبرز متاجر التجزئة العالمية المعاصرة، علامة COS بهدف اطلاق تشكيلة مختارة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2016 2017 تحت عنوان The Art of the Everyday.

تتيح هذه المجموعة للعملاء فرصة لإغناء خياراتهم، واذ تقدم لهم باقة من الملابس الأساسية تتضمن نماذج مختلفة من الأزياء العملية المزدانة بطيف واسع من الألوان الدافئة، كالزهري الباهت والرمادي والبني والأزرق النيلي.

يعتبر هذا التعاون امتداداً فكرياً مطوراً عن مواضيع التشكيلة السابقة للمنصتين الرقميتين، خلال موسم الصيف الفائت تحت اسم The Modern Traveller. فبعد عودة المسافر إلى وطنه محملاً بمزيج من التذكارات والألوان والأقمشة والصيغ والمواد، يبقى للوطن قيمته المعبرة عن الراحة والاتساق. ويبقى للتصاميم الوطنية تقديرها الخاص بكل ما تتميز به من مهارة وجودة وعناية بأدق التفاصيل.

لقد شكلت هذه المواضيع مصدراً لإبتكار 35 قطعة أساسية متكاملة تتضمن كل نماذج الأزياء التي تلبي متطلبات الرجل العصري وتثري خياراته.

تشمل القطع الأساسية، ملابس محاكة ذات ملمس ناعم نجدها في كنزات الكشمير ذات الياقات المدورة بلون وردي داكن، وسترات صوف الحَمَل رمادية اللون مزودة سحابات على طول القطعة. أما القمصان البيضاء كلاسيكية الطابع، فتأتي بنسخة مطورة من دون ياقة مع تصميم أطول من المعتاد ينسجم بتناغم مع النماذج المحاكة والسراويل المزدانة بثنيات أنيقة.

من جهتها تببرز الملابس الخارجية من المعاطف التي تأخذ شكل الشرنقة، بحجمها الكبير وتصميمها الغني بنسيج الصوف المعالج بالمياه، والسترات القصيرة المزدانة بتدرجات البني مع تصميم فضفاض مزود ببطانة سميكة. وتكتمل التشكيلة مع نماذج رائعة من الأحذية إلى جانب حقائب السفر العملية التي تمنح الرجل العصري إطلالة جذابة غاية في الأناقة.

تتاح تشكيلة The Art of Everyday لدى متجري MR PORTER.COM وCOSstores.com الإلكترونيين، وضمن مجموعة مختارة من متاجر COS اعتباراً من 27 أكتوبر 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق